recent
آخر الأخبار

كيفية إستخراج نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية

موقع استخراج نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية
موقع استخراج نتائج المراسلة الدورة الإستدراكية


نتائج الدورة الإستدراكية للمتعلمين بالمراسلة 2021:

بعد إجراء الدورة الإستدراكية الإمتحانات إثبات المستوى (الفروض الإلكترونيه الإستدراكية)، سيتم الاعلان عن نتائج الدورة الإستدراكية (nscriptic.onefd.edu.dz)، أمسية اليوم بداية من الساعة الرابعة والنصف مساء، وذلك من خلال الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالديوان الوطني لتعليم عن بعد كما جرت عليه العادة.


وبإمكان جميع المتعلمين معرفة وكشف نتائج الدورة الإستدراكية لهذه السنة، من خلال الولوج إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد ويكون ذلك من خلال الرابط الموجود في الأسفل ONFED.


وكما هو معلوم قد منح الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد فرصة أخرى للمتعلمين إعادة الفرض الإلكتروني لراسبين في الدورة العادية، وهذا من أجل اعطائهم فرصة أخرى لتحقيق النجاح.


ومن جهة أخرى قد أعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد ONEFD سابقا، عن موعد إنطلالاق تسجيلات الدراسة بالمراسلة للمتعلمين الجدد والقدامي، ولتتعرف على مراحل التسجيل عبر الانترنت، وكذلك رزنامة تسجيلات الدراسة بالمراسلة، عليك بمتابعة قراءة الموضوعات التالية:



كيفية إستخراج و الإطلاع على نتائج امتحان المراسلة ONEFD ؟


  • الدخول إلى موقع إعلان نتائج المراسلة
  • كتابة رقم التسجيل
  • إختيار الولاية أو المركز
  • كتابة تاريخ الميلاد
  • كتابة الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد
  • الضغط على استعراض

كما سيقوم الموقع بإستظهار النتيجة على عدة مراحل و حسب الولايات تدريجيا بهدف التقليل والضغط المتزايد على الموقع أثناء استعلام الطلاب عن النتائج.


ملاحظة هامة جدا: قم بسحب كشف نقاط المراسلة بعد الاعلان عن النتائج و لا تنسى ان تقوم بسحب كسف النقاط لأنك ستحتاج اليه في عملية التسجيل الموسم القادم.


موقع نتائج المراسلة الاستدراكية 2021: 

سيتم الإعلان على نتائج المراسلة من خلال الدخول على المنصة الإلكترونية لموقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد ONEFD، يمكنك الدخول من خلال الرابط التالي:


http://inscriptic.onefd.edu.dz


أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent