recent
آخر الأخبار

موقع كشف نتائج المراسلة جميع الولايات onefd.edu.dz/releve:

موقع نتائج المراسلة 2021 - Inscription.onefd.edu.dz - الموقع الرسمي للاطلاع على نتائج المراسلة جميع الولايات onefd.edu.dz/releve
نتائج المراسلة جميع الولايات الجزائرية


الموقع الرسمي للاطلاع على نتائج المراسلة جميع الولايات onefd.edu.dz/releve:

أعلن الديوان الوطني للتعليم عن بعد في منصات الإلكترونية الخاصة به على شبكة التواصل الإجتماعي عن النتائج وكشوف النقاط النهائية لامتحانات إثبات المستوى الخاصة بدورة 2021، وقد أوضح الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، أن النتائج التي تم الإعلان عنها تخص المتعلمين الذين أنجزوا الفرض وامتحان إثباث المستوى في الايام الماضية 2021.


أما الذين لم ينجزوا هذا الفرض فهناك فرصة اجتيازها على مستوى مراكز الإجراء إلى غاية ... 2021 الجاري.


معدل النجاح في إمتحان إثبات المستوى onefd1:

النجاح في إمتحان المراسلة (إثبات المستوى) يكون بالحصول على معدل يساوي أو يفوق 20/10، بحيث يتم احتساب معدل إمتحان المستوى وايضا علامة المراقبة المستمرة خلال الموسم الدراسي.


كيفية حساب معدل العام للمتعلمين عن بعد:

طريقة حساب المعدل العام لامتحان المستوى للمتعلمين عن بعد وهو: 


المعدل العام = (معدل امتحان المستوى 2x + نقطة المراقبة المستمرة) /3 في حالة كان المتعلم ليس لديه نقطة المراقبة المستمرة فإن المعدل العام يساوي معدل الامتحان فقط.


كيفية إستخراج شهادة إثبات المستوى عبر موقع onefd.edu.dz:

من أجل تسهيل الإجراءات الخاصة بعملية إستخراج المتعلمين لشهادات نجاحهم نعلمكم أنه إنطلاقا من هذه السنة سيطلق الديوان خدمة جديدة تتمثل في استخراج شهادة إثبات المستوى لدورة 2021 عبر الانترنت مباشرة وذلك عبرالموقع التالي: 

inscriptic.onefd.edu.dz-releve-matricule


وهذا ابتداء من تاريخ 08 اكتوبر 2021 كما نشير أنه من الضروري على المعني التقدم للمركز الولائي التابع له قصد المصادقة عليها وفق مواعيد ستحدد لاحقا من طرف المركز الولائي والتي سيتم نشرها عبر الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي للديوان ومراكزه الولائية لما يتم إستكمال الإجراءات الخاصة بالتصديق الالكتروني.


من هنا: كل ما يخص نتائج الدراسة بالمراسلة ONEFD


رابط للإطلاع على نتائج امتحان المستوى 2021 حسب الولاية:

لتسهيل لكم عملية الإطلاع على نتائج امتحانات إثبات المستوى الخاصة بالمراسلة ONFED، نقدم لكم دليل لكل ولايات الجزائر، قم بضغط على عنوان ولايتك لولوج إلى المنصة الديوان الوطني للتعليم عن بعد:



أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

google-playkhamsatmostaqltradent