recent
آخر الأخبار

فتح الموقع الإلكتروني لسحب استدعاءات امتحان إثبات المستوى دورة 2024

موقع سحب استدعاء امتحان المراسلة 2024
استخراج استدعاء امتحان إثبات المستوى 2024

الشروع في سحب استدعاءات للامتحان إثبات المستوى للمتعلمين بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد

كشف الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، اليوم الأحد، عن فتح الموقع الإلكتروني الخاص بسحب استدعاءات امتحان إثبات المستوى للمتعلمين عن بعد المسجلين للسنة الدراسية 2024/2023.


كما أوضح البيان، أن سحب استدعاءات امتحان إثبات المستوى يكون من 07 أفريل على الساعة الثانية عشر (12:00) منتصف النهار، عبر الرابط الإلكتروني التالي:



موقع استخراج استدعاء امتحان المستوى 2024



كما حدد تاريخ إجراء امتحان المستوى سيكون يوم الثلاثاء 07 ماي 2024، ومن أجل معرفة خطوات استخراج استدعاء امتحان المستوى، وللتعرف على المؤسسة التي سيمتحن فيها، عليك إتباع الخطوات التالية:


الخطوة الأولى: بعد الولوج إلى الموقع الإلكتروني التابع لديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد عبر الرابط المذكور أعلاه، سوف تظهر لك نافذة التي من خلالها يمكنك إختيار المركز الولائي أو الملحقة التابعة للمركز الولائي، الذي سجل المتعلم فيها.




موقع طبع استدعاء امتحان المراسلة دورة ماي 2023


الخطوة الثانية: بعد اختيار الولاية، تنبثق لك نافذة جديدة التي من خلالها يطلب منك إدخال كل من رقم تسجيلك وتاريخ ميلادك، ثم تقوم بتأكيد المعلومات.


موقع طبع استدعاء امتحان المراسلة دورة ماي 2023



الخطوة الثالثة: بعدها يرجى طباعة الاستمارة التي من خلالها يمكن التعرف على معلومات خاصة بمركز الإجراء وكذلك مواقيت ومواد الامتحان، وهي ضرورية يستظهرها المتعلم مع بطاقة التعريف الوطنية أثناء اجتياز الامتحان.


google-playkhamsatmostaqltradent