recent
آخر الأخبار

سحب استدعاء التربية البدنية بكالوريا 2024 أحرار

سحب استدعاء التربية البدنية بكالوريا 2024 أحرار
سحب استدعاء التربية البدنية بكالوريا 2024

سحب استدعاءات التربية البدنية للمترشحين الأحرار 2024

يعلم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أنه بإمكان جميع المترشحين لشهادة البكالوريا أحرار دورة جوان 2024 سحب استدعاء التربية البدنية والرياضية عبر موقع الديوان، حيث وفر إمكانية استخراج وطبع استدعاء الامتحان من خلال موقع مخصص لذلك.


مواعيد سحب استدعاء اختبار التربية البدنية بكالوريا 2024


  • إجراء اختبار مادة التربية البدنية والرياضية في الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 08 ماي إلى غاية يوم الإثنين 20 ماي 2024.
  • يطلب من جميع المترشحين الأحرار بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد المعنيين بهذا الاختبار القيام بسحب استدعاءاتهم لهذا الاختبار وذلك في الفترة الممتدة من يوم الثلاثاء 16 أفريل إلى يوم الثلاثاء 07 ماي 2024.


وقد أوضح الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أنه في حالة غياب المترشح عن اختبار مادة التربية البدنية والرياضية في اليوم المحدد في الاستدعاء يتحصل على علامة الصفر (00) في هذه المادة.


موقع سحب استدعاء اختبار التربية البدنية بكالوريا 2024

ويمكن للمترشحين الأحرار بمن فيهم المترشحون المنتمون إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد إلى سحب استدعاءاتهم الخاصة باختبار مادة التربية البدنية والرياضية عبر الموقع الإلكتروني الآتي :





كيفية سحب استدعاء اختبار التربية البدنية بكالوريا 2024

لسحب استدعاء اختبار التربية البدنية والرياضية للمترشحين الأحرار لشهادة البكالوريا دورة 2024، يجب عليك إتباع الخطوات الآتية :

  1. حدد ولايتك ثم أحجز اسم المستخدم ورقمك السري وأجب عن السؤال؛
  2. أنقر على طباعة الاستدعاء.


اسم المستخدم والرقم السري تجدهما في آخر استمارة سلمتها مع ملفك الورقي، إذا ضاعا منك بإمكانك طلبهما من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي.


google-playkhamsatmostaqltradent