recent
آخر الأخبار

توظيف خريجي المدارس العليا للأساتذة قبل سنة 2023

هذه تفاصيل توظيف خريجي المدارس العليا للأساتذة قبل سنة 2023
توظيف خريجي المدارس العليا قبل سنة 2023

هذه تفاصيل توظيف خريجي المدارس العليا للأساتذة قبل سنة 2023

كشفت تعليمة اصدرتها وزارة التربية أنه يجب تعيين فائض خريجي المدارس العليا للأساتذة المتخرجين قبل سنة 2023 في رتب ومواد تخريجهم وذلك حسب الشغور والاحتياج البيداغوجي.


كما دعت التعليمة التي اصدرتها المديرية العامة للموارد البشرية والتكوين التابعة لوزارة التربية ، إلى استكمال التكفل بالأساتذة المرسمين والمتربصين، من خلال تصفية جميع العمليات المتعلقة بالأساتذة المرسمين الموجودين في الوضعيات القانونية الأساسية للموظف، بإعادة إدماجهم بعد حالة الاستبعاد، الانتداب، الإحالة على الخدمة الوطنية.


بالّإضافة إلى إعادة إدماج العائدين من العطل المرضية طويلة المدى وتنفيذ الأحكام القضائية إن وجدت، وتعيين الفائض من الأساتذة الناتج عن تعديل الخرائط التربوية.


وكانت وزارة وزارة التربية الوطنية, قد أعلنت يوم الأحد, عن فتح المنصة الرقمية للتوظيف, للراغبين في التوظيف, كأساتذة متعاقدين في مؤسسات التربية والتعليم


ودعت وزارة التربية في بيان لها, الراغبين في التوظيف كأساتذة بصفة متعاقدين في مؤسسات التربية والتعليم التابعة لوزارة التربية الوطنية إلى التسجيل والإيداع الإلكتروني لملفاتهم على المنصة الرقمية للتوظيف وهذا في الفترة الممتدة من 5 إلى 10 سبتمبر 2023، عبر الرابط التالي:



https://tawdif.education.dz



google-playkhamsatmostaqltradent