recent
آخر الأخبار

بلاغ هام بخصوص توظيف حاملي الماجستير والدكتوراه


توظيف حاملي الماجستير والدكتوراه.. الوزراة بعنوان سنة 2023

وجهت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي، بلاغا هاما، لفائدة حاملي شهادتي الدكتوراه والماجستير، المسجيلن عبر المنصة الرقمية للإحصاء، حيث دعتهم لإيداع ملف ترشحهم للمشاركة في التوظيف للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" بالمؤسسات الجامعية بعنوان سنة 2023.


وأنهت الوزارة في إعلان لها، إلى علم حاملي شهادتي الدكتوراه والماجستير، غير الأجراء، الذين سجلوا أنفسم في المنصة الرقمية لإحصاء حاملي شهادتي الدكتوراه والماجستير، أنهم مدعوون لإيداع ملفات ترشحهم للمشاركة في التوظيف للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" بالمؤسسات الجامعية بعنوان سنة 2023، وذلك باستعمال نفس حسابهم الإلكتروني الذي سجلوا به سابقا.


وحددت الوزارة فترة إيداع ملفات الترشح عبر المنصة الرقمية من يوم الإثنين 5 جوان 2023 على الساعة الثانية (14:00سا) بعد الزوال إلى غاية يوم الأحد 25 جوان 2023 على الساعة منتصف الليل (00:00) سا).


و أكدت الوزارة أنه على كل مترشح أن يختار قائمة المؤسسات الجامعية التي يرغب التوظيف بها حسب الأولوية التي تبينها المنصة. وعلى كل مترشح أن يتبع كل الخطوات والمراحل حسب ما تمليه المنصة قبل أن يصادق على ملف ترشحه، علما أن ملفات المترشحين توجه إلكترونيا إلى المؤسسات الجامعية المعنية بالتوظيف.


بلاغ هام بخصوص توظيف حاملي الماجستير والدكتوراه
google-playkhamsatmostaqltradent