recent
جديد الموقع

نتائج المراسلة للدورة الإستدراكية سبتمبر 2021 عين الدفلى

 

نتائج الدورة الإستدراكية للمراسلة - onefd.edu.dz
نتائج الدورة الإستدراكية للمراسلة

موعد استخراج نتائج المراسلة 2021 الدورة الإستدراكية:

أعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد (ONEFD)، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وكذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، عن موعد الإعلان عن نتائج الدورة الإستدراكية لشهر سبتمبر 2021، أنه سوف تنشر نتائجهم يوم الإثنين المقبل 25-10-2021، وذلك إبتداء من الساعة الرابعة عصرا (16:00).


كما وجه الديوان الوطني للتعليم عن بعد لجميع المتعلمين المعنيين بالدورة الإستدراكية الأخيرة لشهر سبتمبر 2021، بأنه سوف تنشر نتائجهم عبر الخط الأنترنت وذلك عبر الموقع الإلكتروني المخصص لإعلان نتائج ستجدونه في الأسفل الموضوع.


وكما هو معلوم قد منح الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد فرصة أخرى للمتعلمين إعادة الفرض الإلكتروني لراسبين في الدورة العادية، وهذا من أجل اعطائهم فرصة أخرى لتحقيق النجاح.


ومن جهة أخرى قد أعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد ONEFD سابقا، عن موعد إنطلالاق تسجيلات الدراسة بالمراسلة للمتعلمين الجدد والقدامي، ولتتعرف على مراحل التسجيل عبر الانترنت، وكذلك رزنامة تسجيلات الدراسة بالمراسلة، عليك بمتابعة قراءة الموضوعات التالية:



كيفية إستخراج و الإطلاع على نتائج امتحان المراسلة ONEFD ؟


  • الدخول إلى موقع إعلان نتائج المراسلة
  • كتابة رقم التسجيل
  • إختيار الولاية أو المركز
  • كتابة تاريخ الميلاد
  • كتابة الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد
  • الضغط على استعراض

كما سيقوم الموقع بإستظهار النتيجة على عدة مراحل و حسب الولايات تدريجيا بهدف التقليل والضغط المتزايد على الموقع أثناء استعلام الطلاب عن النتائج.


ملاحظة هامة جدا: قم بسحب كشف نقاط المراسلة بعد الاعلان عن النتائج و لا تنسى ان تقوم بسحب كسف النقاط لأنك ستحتاج اليه في عملية التسجيل الموسم القادم.


من هنا: كيفية إستخراج نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية.


موقع نتائج المراسلة الاستدراكية 2021: 

سيتم الإعلان على نتائج المراسلة من خلال الدخول على المنصة الإلكترونية لموقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد ONEFD، يمكنك الدخول من خلال الرابط التالي:


http://inscriptic.onefd.edu.dz


أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات. 

google-playkhamsatmostaqltradent