recent
آخر الأخبار

الإعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط لولاية بسكرة

 

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2023
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

الإعلان رسميا عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بـ "بسكرة"

كشفت مديرية التربية لولاية بسكرة عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط، و ذلك يوم غد الأحد بداية من الساعة الرابعة مساء.

وسيتم الإفراج عن قائمة الناجحين في شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2023، بداية من الساعة (16:00) مساء، يوم غد الأحد، عبر فضاء أولياء التلاميذ بالنسبة للمترشحين المتمدرسين، بالإضافة إلى نشر قوائم الناجحين في المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان.


أما بالنسبة للمترشحين الأحرار فسيتم الإعلان عن النتائج الخاصة بهم، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في نفس التوقيت.


وسيكون بإمكان التلاميذ وأولياء أمورهم الإضطلاع على نتائج البيام عبر الرابطين التاليين:


إعلان النتائج بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار عبر الموقع bem.onec.dz 


إعلان نتائج المتمدرسين عبر فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz 



أحجز رقم التسجيل ورقمك السري وأجب عن السؤال ثم أنقر على زر "استظهار النتيجة".


أين أجد رقم التسجيل والرقم السري ؟ مدونان على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان واستمارة التسجيل.


ملاحظة (كشوف النقاط) : في اليوم الأول من إعلان النتائج بإمكانك الاطلاع على نتائج مختصرة وابتداء من اليوم الموالي بإمكانك سحب كشف النقاط من هذا الموقع.



هذه هي نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط بولاية بسكرة

وأفادت مديرية التربية لولاية بسكرة، أنّ نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط على المستوى المحلي لهذه السنة، قد بلغت ... من مجموع ... مترشح.


وأوضحت المديرية، أنّ عدد الناجحين في شهادة التعليم المتوسط بولاية بسكرة، بلغ ... من مجموع ... مترشح، أي بنسبة نجاح قدّرت بـ ... بالمئة، وأضافت أنّ المتحصلين على معدل يساوي أو يفوق 19 وصل عددهم إلى .. تلاميذ.


وعادت المرتبة الأولى على مستوى ولاية بسكرة إلى التلميذ (ة) "..."، من متوسطة "...." ب ...، إثر حصول على معدل ...، في حين حلت التلميذ (ة) "..." من متوسطة "..."، في المرتبة الثانية بعد حصولها ...، أما المرتبة الثالثة فعادت إلى التلميذ (ة) "..." من متوسطة "..."، إذ حصل على معدل .... 



google-playkhamsatmostaqltradent