recent
جديد الموقع

مراحل الولوج لمنصة الملف الوطني لجامعة البليدة 2

مراحل الولوج لمنصة الملف الوطني لجامعة البليدة 2
منصة الملف الوطني لجامعة البليدة 2

التسجيل في الملف الوطني لجامعة البليدة 2 :

تعلن جامعة البليدة 2 لجميع طلبتها الكرام على جميع مستويات الليسانس أو الماستر، أنه قبل التسجيلات على مستوى القسم يتوجب عليهم الدخول إلى منصة التسجيل في الملف الوطني، و ملىء جميع المعلومات بعناية و دقة، و طبع استمارة التسجيل للتقدم بها على مستوى القسم. و كل خطأ في المعلومات يتحمل الطالب المسؤولية التامة عنها، و لا يقبل اي تسجيل على مستوى القسم دون اللجوء إلى هذه المنصة.


رابط التسجيل في منصة الملف الوطني لجامعة البليدة 2 : 

من أجل متابعة ملف الطلبة، تشترط جامعة البليدة 2 على كل الطلبة التسجيل في منصة ملف الطلبة واستخراج استمارة المعلومات من المنصة من أجل تقديمها مع ملف التسجيل عبر الرابط التالي :


http://etudiant-blida2.com



  • الطلبة الجدد : طلبة الجدد ( السنة الأولى ليسانس، السنة الأولى ماستر، السنة الأولى دكتوراه) لا يمكنهم الدخول في البداية حتى نضيفهم إلى قاعدة معطيات المنصة.
  • الطلبة المعيدين في السنة الثالثة ليسانس و المعيدين في السنة الثانية ماستر : بالنسبة للطلبة المعيدين في السنة الثالثة ليسانس و المعيدين في السنة الثانية ماستر عليهم التوجه إلى مسؤول المنصة على مستوى القسم الذي يدرسون فيه من أجل إعادة إدخالهم في المنصة وهذا لأننا قمنا بحذف كل طلبة السنة الثالثة ليسانس و طلبة السنة الثانية ماستر من المنصة. ( هؤلاء الطلبة يمكنهم الدخول للمنصة بعد إضافتهم من طرف القسم باستعمال سنة و لاقم البكالوريا في الحقل Login مثل السنة الماضية لكن في مكان الحقل Mot de passe يستعملون تاريخ الميلاد من أجل الدخول الأول.
  • الطلبة الذين يدخلون المنصة للمرة الأولى وتاريخ ميلادهم خلال سنة … : بالنسبة للطلبة الذين يدخلون المنصة للمرة الأولى يستعملون تاريخ ميلادهم ككلمة السر ولكن بعض الطلبة تاربخ ميلادهم من الشكل ( خلال سنة 1970 ) هاؤلاء الطلبة يدخلون تاريخ ميلادهم على أساس أنهم ولدوا في 1 جانفي يعني من الشكل 01/01/1970.
  • باقي الطلبة : بالنسبة للطلبة الذين كانوا في السنة الماضية في السنة الأولى و الثانية ليسانس والسنة الأولى ماستر و طلبة الدكتوراه فإن استماراتهم ما زالت كما هي. يمكنهم الدخول إليها كما كانوا يفعلون في السنة الماضية ويقوموا بالتحديثات اللازمة (السنة الدراسية والتخصص) ثم يطبعوا الاستمارة بالطريقة المعتادة. من هؤلاء الطلبة من نسي كلمة السر التي كان يدخل بها للمنصة في هذه الحالة عليه التوجه للمسؤول عن المنصة على مستوى القسم لكل يذكره بها ( و هذا إن لم يتمكن من استحداثها باستعمال الرابط ( Mot de passe oublié ).



كيفية التسجيل في منصة الملف الوطني لجامعة البليدة 2 :

شرح طريقة الدخول للمنصة للمرة الأولى وكيفية ملء الاستمارة و طبعها :


مراحل الولوج لمنصة الملف الوطني لجامعة البليدة 2

مراحل الولوج لمنصة الملف الوطني لجامعة البليدة 2

google-playkhamsatmostaqltradent