recent
آخر الأخبار

عاجل ظهور نتائج المراسلة inscriptic.onefd.edu.dz/releve/matricule 2023

نتائج المراسلة 2022 onefd edu dz resultat
نتائج المراسلة 2023 onefd edu dz resultat

نتائج المراسلة 2023 inscriptic.onefd.edu.dz:

أعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد عن نتائج امتحان اثبات المستوى 2023: حيث تم الاعلان عن نتائج امتحانات المراسلة من خلال الدخول على البوابة الالكترونية لموقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد ONEFD من خلال الرابط المباشر التالي.


نتائج امتحان اثبات المستوى 2023



كيفية استخراج و الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة ؟

تم الإعلان رسميا عن نتائج المراسلة دورة ماي 2023 حيث ستظهر النتائج تدريجيا حسب كل مركز جهوي والولايات التي تتبعه، بحيث يمكن للمتعلمين الإطلاع على النتائج المراسلة بالطريقة التالية:


  • الدخول إلى رابط إعلان النتائج؛
  • إدخال رقم التسجيل؛
  • إدخال تاريخ الميلاد؛
  • إدخال رمز التأكيد؛
  • الضغط على استعراض.


كما سيقوم الموقع باستظهار النتيجة على عدة مراحل و حسب الولايات تدريجيا بهدف التقليل والضغط المتزايد على الموقع اثناء استعلام الطلاب عن النتائج.


رابط الموقع الرسمي لإعلان النتائج إثبات المستوى:

يمكن للمتعلمين عن بعد المسجلين للسنة الدراسية 2022-2023 الإطلاع على نتائج المستوى دورة ماي 2023 عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد من خلال الرابط الآتي:


هام جدا: 
  • الرابط مفتوح: معناه النتائج تم الإعلان عنها
  • الرابط مغلق: معناه لم يعلن عن النتائج بعد، لذا أعد الدخول مرة أخرى على نفس الرابط للأن النتائج تنشر تدريجيا عبر الموقع.



هام جداا: قم بسحب كشف نقاط المراسلة بعد الاعلان عن النتائج و لا تنسى ان تقوم بسحب كسف النقاط لأنك ستحتاج اليه في عملية التسجيل الموسم القادم


بعد ان قمتم بالاطلاع على نتائج امتحان اثبات المستوى دورة 2023 تحتاجون الى سحب وطبع كشف النقاط , يتم سحب وطبع كشف نقاط امتحان اثبات المستوى من موقع اعلان النتائج مباشرة بنفس طريقة الاطلاع على النتائج.
google-playkhamsatmostaqltradent