recent
آخر الأخبار

رابط التسجيل في منحة البطالة - minha.anem.dz

رابط التسجيل في منحة البطالة - minha.anem.dz - منحة البطالة - موقع التسجيل في منحة البطالة
التسجيل في منحة البطالة - minha.anem.dz

التسجيلات الأولية في منحة البطالة لدى الوكالة الوطنية للتشغيل:

تعلم الوكالة الوطنية للتشغيل الشباب طالبي الشغل الراغبين في الاستفادة من منحة البطالة أن أول مرحلة في العملية تتم عبر التسجيل لدى مصالح الوكالة، داعية كل طالبي الشغل غير المسجلين لدى مصالحها إلى التسجيل عن بعد بالولوج إلى موقع الوكالة من خلال الرابط التالي:


www.anem.dz

 

أو عبر الرابط المنصة وسيط:


wassitonline.anem.dz



كما تعلم الوكالة الوطنية للتشغيل طالبي الشغل المسجلين لدى مصالحها أن عملية الاستفادة من منحة البطالة تتم حصريا عبر المنصة الرقمية:


minha.anem.dz


 كما تسمح ذات المنصة لطالبي الشغل تسجيل معلوماتهم الشخصية والتأكد من استيفائهم شروط الاستفادة من المنحة ثم حجز موعد المقابلة مع مستشاري التشغيل للملحقة المحلية للتشغيل التابعين لها إقليميا مرفوقين بوصل موعد المقابلة وكذا وثيقة التعهد للتأكد من صحة المعلومات المصرح بها".


إقرأ أيضا: 


وللإشارة، تدعو الوكالة الى "ضرورة التقيد باحترام مواعيد المقابلة المبرمجة مسبقا قبل التنقل إلى الملحقة المحلية للتشغيل"، مضيفة أن "تحيين التسجيل لدى مصالحها يتم بصفة آلية".

ولمزيد من المعلومات وحرصا منها على التكفل الأمثل بطالبي الشغل وتقديم خدمات نوعية، تضع الوكالة الوطنية للتشغيل تحت خدمة طالبي العمل الرقم الأخضر المجاني 3005.


موعد صب منحة البطالة ؟


و كان وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي، يوسف شرفة، قد أكد لدى نزوله ضيفا على منتدى القناة الاولى للإذاعة الوطنية، أن صب منحة البطالة للمستفيدين سيكون يوم 28 من كل شهر وذلك بداية من مارس المقبل"، مضيفا أن هذه المنحة "ستكون دائمة إلى غاية حصول المستفيد على منصب عمل".

رابط التسجيل في منحة البطالة:

تسجيلات طالبي الشغل للإستفادة من هذه المنحة  سوف تكون عن طريق الموقع الإلكتروني للوكالة الوطنية للتشغيل، يمكنك الولوج إليها من خلال الرابط التالي:


موقع التسجيل في منحة البطالة


أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

google-playkhamsatmostaqltradent