recent
جديد الموقع

شروط الإستفادة من مسكن بالتمويل الإسلامي عن طريق القرض الشعبي الجزائري CPA

شروط الاستفادة من مسكن بالتّمويل الإسلامي عن طريق القرض الشعبي الجزائري (CPA) - البنك القرض الشعبي الوطني
القرض الشعبي الجزائري CPA

الإستفادة من مسكن بالتمويل الإسلامي عن طريق القرض الشعبي الجزائري - CPA:

كشف البنك القرض الشعبي الجزائري "CPA"، عن كيفيات و شروط الإستفادة من التمويل الإسلامي عن طريق المرابحة لشراء عقار أو مسكن.


وقد أوضح البنك القرض الشعبي الوطني الجزائري "CPA"، بأن الزبائن الراغبين في إقتناء مسكن عن طريق المرابحة العقارية، يستوجب عليه تعيين هذا المسكن الراغب فيه، و بعدها يقوم البنك بشراء هذا العقار و إعادة بيعه للزبون بهامش فائدة معروف، و متفق عليه يضيف ذات المصدر.


ما هي شروط الإستفادة من مسكن بالتمويل الإسلامي عن طريق القرض الشعبي الجزائري - CPA:

ومن بين الشروط التي أقرها البنك القرض الشعبي الجزائري "CPA" للإستفادة من مسكن بالتمويل الإسلامي، وهذه الشروط كالتالي:

  • التمتع بالجنسيّة الجزائرية،
  • و أن يكون سن الزبون أقل من (70) سنة و بحوزته دخل ثابت و منتظم (أي أكبر من أو يساوي (40) ألف دينار جزائري)، حيث يختار العقار الذي يرغب في الحصول عليه و يشترى البنك العقار من المرقي أو من عند أحد الأشخاص.

من جهة أخرى البنك القرض الشعبي الجزائري "CPA" ببيعه وذلك بهامش ربح متفق عليه مسبقا، حيث يوزع شعر البيع على مدة تصل إلى أربعين (40) سنة، مع أقساط شهرية ثابثة.

مع العلم يستفيد الزبون من عدة مزايا مختلفة، ومن أبرزها:

  • السرعة في معالجة طلبات الزبائن، خلال فترة لا تتجاوز (08) أيام مع تحديد هامش فائدة تنافسي.
تنويه: يصل سقف التمويل إلى غاية (90٪ ) بالمائة من قيمة العقار، و ذلك لمدة تصل إلى (30) سنة كامل.

وفي حالة إقتناء مسكن بمليار سنتيم مثلا، يدفع الزبون (100) مليون سنتيم، ويتكفّل الصندوق بتسديد (900) مليون سنتيم، على أن يسدد الزبون عبر (30) سنة بمعدل (30) ألف دينار.

و أضاف القرض الشعبي الوطني الجزائري "CPA"، أن قسط التسديد لا يتجاوز (30) بالمائة من الأجرة الشهرية.

- لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات والتواصل مع البنك القرض الشعبي الجزائري "CPA" نضع تحت تصرفكم الموقع الإلكتروني الرسمي عبر الخط الأنترنت من خلال الرابط التالي:




هل اعجبك الموضوع :
شروط الإستفادة من مسكن بالتمويل الإسلامي عن طريق القرض الشعبي الجزائري CPA
admin

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Hana Kareem photo
    Hana Kareem6/01/2022

    مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة القروض الجيدة هذه حيث حصلت على قرض سريع بقيمة 60.000.00 دولارًا عبر بريدهم الإلكتروني حيث كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ، ثم قدم لي أحد الأصدقاء تفاصيل هذه الشركة لقد اتصلت بهم ولم أصدق ذلك أبدًا حتى قمت بتجربته واتبعت التعليمات ، والآن أنا سعيد لأنني تلقيت قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم من خلال البريد الإلكتروني للاتصال أو رقم whatsapp أدناه:

    info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp: +918448747044

    حذف التعليق
    • Mr Hussain  photo
      Mr Hussain 9/15/2022

      أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

      حذف التعليق
      • Bokamoso Kungawo photo

        اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent