recent
جديد الموقع

تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM 2022

تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM 2022 - تأكيد التسجيل في شهادة البكالوريا - تأكيد التسجيل في شهادة التعليم المتوسط


تأكيد تسجيلات بكالوريا و شهادة التعليم المتوسط:

تعلم وزارة التربية الوطنية كافة المترشحين الأحرار لامتحاني شهادة البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط دورة 2022، فإن الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات سيقوم بفتح مواقعه الإلكترونية ابتداء من "يوم الثلاثاء 01 فيفري إلى غاية يوم الثلاثاء 15 فيفري 2022"، وذلك لتمكين كافة المترشحين للامتحانات المدرسية دورة 2022 من التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بالتسجيل لهذه الإمتحانات خاصة: الإسم و اللقب - تاريخ ومكان الميلاد - الشعبة (بالنسبة للبكالوريا) - اللغة الأجنبية الثالثة (بالنسبة للبكالوريا) - اللغة الأمازيغية - التربية التشكيلية و الموسيقية .. إلخ.


ملاحظات هامة جداً:

  1. في حالة وجود خطأ ما، فإنه يطلب منك وجوباً إبلاغ مديرية التربية لولايتك كتابيا وبالتصحيحات الضرورية، وبالنسبة للمترشحين المنتمين إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، ضرورة إبلاغ المركز الجهوي لذات المؤسسة وذلك قبل يوم الثلاثاء 22 فيفري 2022 كآخر أجل، ويتحملون المسؤولية كاملة عن أي خطأ لم يعلموا عنه في آجاله المحددة.
  2. هذا وسيجري اختبار مادة التربية البدنية والرياضية الخاص بالمترشحين الأحرار في الفترة الممتدة من يوم الأحد 08 ماي إلى غاية يوم الخميس 19 ماي 2022.
  3. وعلى المترشحين الأحرار بما فيهم المترشحين المنتمون إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد "سحب استدعاءتهم الخاصة بإختبار مادة التربية البدنية والرياضية من موقعي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المذكورين في الأسفل" ابتداء من يوم الأحد 17 أفريل 2022.

مراسلة الوزارة التربية الوطنية:

بيان الوزارة التربية والتعليم الوطنية "الخاص بالمترشحين الأحرار في امتحاني شهادة البكالوريا و شهادة التعليم المتوسط دورة 2022" :

تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM 2022 - تأكيد التسجيل في شهادة البكالوريا - تأكيد التسجيل في شهادة التعليم المتوسط

مواقع التأكد من التسجيلات من هنا:

يمكنك الولوج إلى المواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بتأكيد التسجيلات:
  • شهادة البكالوريا،
  • شهادة التعليم المتوسط،
  • شهادة الإبتدائي.

وذلك من خلال الروابط التالية:



هام: تمتد فترة تأكيد التسجيلات من 01 فيفري 2022 إلى غاية 15 فيفري 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent