recent
جديد الموقع

المدرسة العليا العسكرية للإعلام والإتصال

المدرسة العليا العسكرية للإعلام والإتصال
المدرسة العليا العسكرية للإعلام والإتصال

تقديم المدرسة العليا العسكرية للإعلام والإتصال:

تسعى قيادة الجيش الوطني الشعبي إلى التطوير الدائم للمنظومة التكوينية بهدف تكوين نوعي للإطارات في مختلف التخصصات لتدعيم الوحدات العسكرية بالإطارات ذات الكفاءة العالية والمتحكمة في التكنولوجيات الحديثة والمتشبعة بالقيم الوطنية النبيلة.


ووعيا منها بالأهمية القصوى التي يكتسيها الإعلام والاتصال في الحروب الحديثة حيث أضحى أداة حاسمة في التسيير وقيادة الجيوش الحديثة، داخليا لغرض رفع القدرة القتالية للعسكريين، وخارجيا تجاه الأمة قاطبة، فقد تقرر إنشاء جهاز تكويني جديد ألا وهو المدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال التي تضمن تكوينا نوعيا وشاملا يمثل ورشة حقيقية لتطوير المهارات والكفاءات في مختلف العلوم العسكرية والتخصصية ذات الصلة بالإعلام والاتصال.


إن الأهداف المرجوة من التكوين بالمدرسة تأتي ضمن استراتيجية القيادة العليا المرتكزة على الاستثمار في العنصر البشري المربح وجعله أداة فعالة في كسب رهان التنمية البشرية الناجحة.


وتحضى المدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال بالمتابعة الدائمة من طرف القيادة التي وفرت لها كافة عوامل النجاح من خلال تزويدها بأساتذة مؤهلين وبقاعدة بيداغوجية ومادية عصرية، في محيط مناسب لتحضير النخبة من ضباط الاتصال بالجيش الوطني الشعبي للعمل ضمن قوام المعركة، بغرض صقل قناعة المقاتلين وتدعيم عزمهم وترسيخ إيمانهم.


وفي هذا الإطار تضمن المدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال ما يلي:


  1. تكوين جامعي عالي في علوم الإعلام والإتصال، المطبقة في المجال العسكري، مرفوقا بتكوين عسكري عام.
  2. تكوين عسكري، يتضمن تكوينات عسكرية مهنية وتكوينات عسكرية متواصلة وتكوينات عسكرية عليا.
  3. تكوين تخصصي في مجال تقنيات وتكنلةجيات الإعلام والإتصال.


- للمزيد من المعلومات نضع تحت تصرفكم المعلومات التالية:

  • العنوان: ص.ب رقم 99.أ، سطاوالي - ولاية الجزائر.
  • الهاتف:56-70-37-021

google-playkhamsatmostaqltradent