recent
آخر الأخبار

موعد انطلاق تسجيلات قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024/2023 green card

موعد انطلاق تسجيلات قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024/2023 green card
تأشيرة ڤرين كارد الأمريكية

موعد فتح تسجيلات تأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية 2024/2023

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، بأنه سيتم فتح الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيلات للراغبين في الحصول على تأشيرة “ڤرين كارد” لعام 2025، بدءاً من 04 أكتوبر الجاري إلى غاية 07 نوفمبر 2023.


وحسب بيان سفارة الولايات المتحدة، فإنه سيتم الإعلان عن نتائج المقبولين بداية من 04 ماي 2024.


وأوضح بيان السفارة الأمريكية في منشور لها على الفايسبوك أنه تقرر افتتاح باب التسجيل في قرعة 2024 DV، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها عبر الرابط التالي:



https://dvprogram.state.gov



كما أضافت السفارة، أن التسجيل يكون مجانياً، ولا يترتب عنه أي دفع للرسوم عند تقديم الطلب على الموقع الالكتروني، كما ينبغي إدراج جميع أفراد الأسرة من الزوج أو الزوجة والأبناء القُصّر في الطلب، مع العلم أن هجرة جميع أفراد الأسرة ليس إلزاميا.

ودعت السفارة إلى توخي الحذر وعدم التسجيل في القرعة عبر الشركات الخاصة التي تطلب الأموال والرسوم مقابل ذلك، محذرة من هذه العملية التي تستعملها بعض الشركات للاحتيال، كما أضافت أن الوسيلة الوحيدة للتأكد من نتائج القرعة تكون على نفس الموقع الإلكتروني، بداية من 04 ماي 2024.

وبعد ذلك سيتم توجيه المتقدمين الذين فازوا في القرعة نحو السفارة لطلب التأشيرة، أين يتم دفع الرسوم الخاصة بتأشيرة الهجرة فقط في مقر السفارة.

google-playkhamsatmostaqltradent